رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسر إبراهيم ينتظم في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة فيوتشر بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتظم ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة. 
وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن ياسر تعافى نهائيا من آلام العضلة الأمامية، وبات جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني. 
وشدد أبو عبلة على أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي بشكل كامل، وأثبتت الفحوصات تعافيه من إصابة العضلة الأمامية. 
وشارك ياسر إبراهيم في فقرات المران كاملة اليوم، بعدما شارك في جانب من التدريبات البدنية والجماعية بمران الفريق أمس.
واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، وأولها مواجهك فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
من جهته، شارك طاهر محمد طاهر لاعب الفريق في جانب من التدريبات البدنية والجماعية اليوم، وقال أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن اللاعب شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران اليوم، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.
وعقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم، حيث حرص المدير الفني ومدير الكرة على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة المقبلة، مشددين على ضرورة تركيز الجميع في ظل خوض عدد من المباريات المؤثرة في مسيرة الفريق.