رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

51 ميدالية متنوعة.. ماذا حققت بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط؟

نشر
بعثة مصر
بعثة مصر

انتهت منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت خلال الفترة الماضية بمدينة وهران بالجزائر، والتي شهدت مشاركة البعثة المصرية في مختلف اللعبات بالدورة.

وحققت البعثة المصرية، المركز السادس في دورة ألعاب البحر المتوسط، بواقع 51 ميدالية متنوعة، حيث تم حصد 13 ميدالية ذهبية، بينما حصدت البعثة 16 ميدالية فضية، و23 ميدالية برونزية.

وشهدت دورة ألعاب البحر المتوسط، تفوق البعثة المصرية في عدد من اللعبات، على رأسها رفع الأثقال الذي كان له نصيب الأسد من الميداليات بين بقية الاتحاد الأخرى التي مثلت مصر بالدورة.

وحصد اتحاد رفع الأثقال 10 ميداليات متنوعة، بواقع ميداليتين ذهبيتين، و4 ميداليات فضة ومثلهما برونز، بينما المصارعة في الوصافة بواقع ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين، و6 برونز، أي أن الإجمالي 9 ميداليات.

وجاءت لعبة الكاراتيه للبعثة المصرية، في مركز الثالث من حيث حصد الميداليات، بواقع ميداليتين ذهبيتين و3 فضة و2 برونز، بواقع 7 ميداليات، بينما ألعاب القوى حلت رابعة بـ5 ميداليات، منهم 2 ذهب ومثلهما فضة وواحدة برونز.

وفي المركز الخامس لعبة التايكوندو التي حصدت 4 ميداليات، بواقع ميدالية ذهب و2 فضة وواحدة برونز، ثم الملاكمة بـ3 ميداليات منهم 1 ذهب وبرونز، بالتساوي مع السلاح الذي حصد 2 ذهب وواحدة برونز، بينما تنس الطاولة حصد ميداليتين واحدة ذهب وأخرى فضة.

وفي المركز التاسع تواجدت لعبة الجودو بميدالية ذهب وأخرى برونز، والفروسية بعدها بميداليتين أيضًا منهما واحدة فضة وأخرى برونز، ثم اليد الذي حصد الميدالية الفضية، يليه الرماية بميدالية برونز، وكذلك الأمر بالنسبة للجمباز والريشة الطائرة.

عاجل