رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الطب البيطرى بالغربية يتمم استعداداته لعيد الأضحى المبارك

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية بجولة لمتابعة  عدد من مجازر المحافظة في ضوء الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، حيث تفقد  مجزر إبيار التابع  لمركز كفر الزيات واطمأن على إنتظام العمل به.

 وتفقد   أنور مجازر  قطور والمحلة الكبرى ومحلة زياد، وتابع استقبال الحيوانات وإنتاج لحوم طازجه بالعظام صالحة لاستهلاك المواطنين وخاليهة من أي مسببات مرضية 

وشدد مدير الطب البيطري بالغربية على ضروره تنفيذ كافه التعليمات الصادرة بشان العمل بالمجازر وإستقبال الأضاحي والتواجد على مدار الساعه من قبل النوباتجيات المكلفة بذلك، و ضروره مراقبة السلاخين والتزامهم بضوابط أعمال السلخ وما يحقق إنتاج جلود يتم تقييمها على أنها من الدرجة الاولى  لتحقيق  جدوي اقتصادية. 

وتفقد   مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية مجزر بسيون، وتابع تقديم الخدمات المرجوه من قطاع الطب البيطري لأي مواطن بالمحافظة ما دامت تتفق ومهام وأعمال المديريه .

 وأشار أنور الي استمرار متابعة  المرور على جميع مجازر المحافظة خلال الفتره المقبلة ولحين انتهاء إجازه عيد الاضحى المبارك 

جدير بالذكر أن الدكتور طارق راشد رحمي  محافظ الغربية قام أمس بمتابعة المجازر التي تعمل   بالمحافظة وعددها 19 مجز، وأكد على ضرورة توفير المادة الملونة المستخدمة في ختم المذبوحات وأن تظل جميع المجازر  قائمه بعملها ما دامت هناك حيوانات ترد إليها، على أن تقوم جميع المجازر بإستقبال الأضاحي للمواطنين ويتم تقديم كافه الخدمات وبدون أي مقابل.

 

عاجل