رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إجازة لمنتخب مواليد 2006 بسبب عيد الأضحى

نشر
محمد وهبة
محمد وهبة

منح محمد وهبة، المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006، لاعبيه راحة سلبية لقضاء إجازة عيد الأضحى مع عائلاتهم، قبل العودة للتجمع من جديد، للدخول في معسكر مغلق مطول في القاهرة، استعدادًا لبطولة كأس العرب، التي تنطلق في 22 أغسطس المقبل، في الجزائر.

وأشاد الجهاز الفني للمنتخب المصري للناشئين مواليد 2006، بقيادة وهبة، بإيجابيات المعسكر المغلق الذي أُختتم، أمس الخميس، بعد خوض مواجهتين وديتين أمام فريقي الأسواق الحرة والنصر.

وقسّم الجهاز الفني لمنتخب مواليد 2006 استعداداته لكأس العرب لـ3 مراحل، تبدأ الأولى بمعسكر مغلق بالقاهرة يوم 13 يوليو وتمتد حتى نهاية الشهر ذاته، وتتخللها مباراتان وديتان، بينما تتضمن المرحلة الثانية معسكرًا مغلقًا بالمملكة العربية السعودية من 30 يوليو الجاري حتى 5 أغسطس المقبل، وتتخللها مباراتان وديتان أيضًا، قبل السفر إلى إسبانيا التي تحتضن المرحلة الأخيرة من الإعداد لمنافسات كأس العرب.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، ومؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، وعصام عبده مدربًا، ويوسف طاهر مدربًا لحراس المرمى، والدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب، وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.

عاجل