رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لحظة تتويج فيوتشر بكأس رابطة الأندية.. صور

نشر
فيوتشر
فيوتشر

احتفل لاعبو فريق فيوتشر، والجهاز الفني، بقيادة على ماهر، بالتتويج ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى.

وحضر مراسم تتويج فيوتشر، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء رابطة الأندية، برئاسة أحمد دياب.

وتوالت إنجازات فريق فيوتشر، الذي ولد كبيرًا، بعد تتويجه بلقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، على حساب غزل المحلة، بالفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف، مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولي، بنهائي البطولة.

وولد فريق فيوتشر كبيرًا؛ حيث إنه في ظهوره الأول نجح في تحقيق عدة إنجازات أولها ضمان تأهله إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية النسخة المقبلة، بعدما تأكد ذلك بشكل رسمي الأربعاء.

كما أن قطار فيوتشر، رفض التوقف عند هذه المحطة، واستكمل مسيرته بحصده لقب كأس رابطة الأندية، في نسختها الأولى، ليصبح أول نادٍ يتوج بهذه البطولة حديثة العهد.

ملخص مباراة فيوتشر وغزل المحلة

أحرز هدف فيوتشر كريم نيدفيد في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، وسجل سعد سمير هدف فيوتشر الثاني في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول؛ لتصبح النتيجة تقدم فيوتشر بهدفين دون رد.

سجل أحمد عاطف الهدف الثالث لصالح فيوتشر بالدقيقة 60، قبل أن يضيف محمد فاروق الهدف الرابع عند الدقيقة 68 من زمن المباراة.
ونجح مروان محسن، في تسجيل خامس أهداف فريق فيوتشر عند الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وسجل يحيى حامد هدفًا شرفيًا لغزل المحلة عند الدقيقة ٩٠ من زمن المباراة.

عاجل