رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر تطورات صفقة انتقال ثنائي تشيلسي إلى برشلونة

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

كشف نادي برشلونة الإسباني موقفه من ضم ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا من تشيلسي.

ويرغب برشلونة في ضم أزبيليكويتا وألونسو من تشيلسي، ولكن هناك تعنت من إدارة النادي الإنجليزي الجديدة بقيادة تود بوهلي، بعد أن كانت هناك موافقة مبدئية خلال فترة رومان أبراموفيتش.

وتحدث المستشار الفني لنادي برشلونة، جوردي كرويف، عن الأمر خلال مؤتمر تقديم مدافع تشيلسي السابق، أندرياس كريستنسن، وقال: "بعد تغيير إدارة تشيلسي هناك تباطؤ في الأمر قليلًا".

وتابع: "من الواضح أننا نريد تقوية الفريق ومهمتنا أن يكون لدينا أسماء على طاولة المفاوضات، ما أدهشني أكثر أن عندما يستمع اللاعبين إلى اسم برشلونة، تنفتح أعينهم وهم على استعداد التنازل عن أموالهم لدى أنديتهم للانتقال إلى كامب نو".

وأضاف: "يريدون تخفيض رواتبهم للقدوم مع هيكل الأجور الجديد في الفريق، إنه لمن دواعي الفخر أن نرى كيف يمكنهم تخفيض رواتبهم من أجل الدفاع عن شعار برشلونة، لأن هيكل الرواتب يجب أن يكون عادلًا ومستقرًا، لا نريد التحدث عن أسماء، لأن لديهم عقود مع أنديتهم، لكن صحيح أننا نتطلع إلى تعزيز بعض المراكز المهمة".

وواصل تصريحاته: "في يناير الماضي كانت لدينا تجربة إيجابية مع صفقات الدوري الإنجليزي الممتاز وهم يتأقلمون بسرعة، هناك المزيد من الانتقالات من هنا، وهذا شيء جيد بالنسبة لنا مثل كريستنسن الآن، هو لاعب خبرة ومعتاد على الضغط ونحن متحمسون".

عاجل