رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تسليم منح مالية لـ21 فتاة من المقبلات على الزواج في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

سلم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 21 فتاة من المقبلات على الزواج منح مالية مقدمة من مؤسسة “صناع الخير” وذلك في إطار جهود المحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة.

وأكد اللواء أحمد راشد أن المحافظة حريصة على تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن هناك جهودًا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لمساندة ودعم الحالات الإنسانية بنطاق المحافظة.

وهنا المحافظ خلال كلمته الفتيات المقبلات على الزواج، موجها بعض الرسائل لهم وهي أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الاخلاقية الحميدة بهم.

كما وجه المحافظ رسالة إلى المجتمع وخص بالذكر الأهالي والأسر بضرورة تخفيف مصاريف الزواج المختلفة وعدم المبالغة في التأثيث وشراء الأجهزة، مشيرًا إلى أن محافظة الجيزة قد تبنت مبادرة مجتمعية فى ذلك الإطار لرفع وعي الأسر المصرية تجاه بعض الظواهر السلبية وعدم المغالاة فى تكاليف الزواج والقضاء على الموروثات المجتمعية، داعيًا الجميع بضرورة نشر تلك القيم الصحيحة التى ستعم بالنفع على مجتمعنا وتساهم في تيسير الزواج على أبناءنا. 
 

عاجل