رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على عاطلين قتلا طالبا وألقيا جثته في ترعة بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت مباحث الدقهلية في القبض على عاطلين بتهمة قتل طالب وسرقة مركبة التوك توك، وإلقاء جثته في مصرف مائي، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى مركز شرطة السنبلاوين بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة المركز) بتغيب نجله (طالب 19 سنة) ويعمل سائق مركبة توك توك عن مسكنهما عقب خروجه مستقلاً مركبة التوك توك قيادته وأن هاتفه المحمول مغلق، وعقب ذلك تم العثور على جثة المتغيب بإحدى المجاري المائية بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، والتي أسفرت جهوده على أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي ضم (عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية) تخصص نشاطهما في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بالإكراه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما بمحل إقامتهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المشار إليها بقصد سرقة مركبة التوك توك، وقيامهما بالتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بإلقائه بالطريق العام.

كما قررا بارتكابهما واقعتين سرقة آخرتين وقيامهما ببيع مركبات "التوك توك" المستولى عليها لدى (إثنين من عملائهما "سيئ النية" - مقيمان بالجيزة) أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا ببيعهما للمركبات المستولى عليها (لثلاثة أشخاص سيئ النية) ولقد أمكن ضبطهم والدراجات المستولى عليها، وباستدعاء المجني عليهما في الواقعتين المشار إليهما تعرفا على المتهمين وأقرا بصحة ما جاء بأقوالهما.

عاجل