رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يفتتح ناديا للطفل في مقر «أمانة ثان طنطا» بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية نادي للطفل بمقر أمانة حزب مستقبل وطن بثان طنطا بحضور محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل بالغربية وعابد زهرة أمين الحزب بثان طنطا والعديد من أعضاء اللجان النوعية وعضوات مستقبل وطن والسيدات وأكثر من 70 طفلا.

ويضم نادي للطفل بمستقبل وطن الغربية ورش تعليمية وفقرات مختلفة تهدف إلى رسم البهجة على أوجه الأطفال المترددين على أمانات الحزب بصحبة أسرهم خاصة السيدات والأمهات المشاركين في اللجان النوعية.

وأشار محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل بالغربية إلى أن نادي الطفل والذي تم تدشينه لأول مرة بمقر حزب يهدف لاكتشاف مواهب الأطفال وتنمية قدراتهم الثقافية والعلمية والنفسية والإبداعية ليصبحوا نواة لمستقبل مشرق وإكسابهم مهارات حياتية من خلال تواجد بعض المتخصصين في التعامل مع الأطفال بمقر نادي الطفل وأن ذلك يأتي ضمن الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين.

وأكد عابد زهرة أمين دائرة ثان طنطا أن الفكرة لاقت إقبالًا كبيرًا من أعضاء الحزب والسيدات على إحضار أبناؤهم إلى مقر الحزب واستفادة أطفالهم من الأنشطة الذي يقدمها نادي الطفل وسوف يتم دعم وزيادة الورش الفنية والرياضة بمقره الدائم بأمانة ثان طنطا.

وأضاف علي حسام مدير وحدة المبادرات المجتمعية، أنه سيتم دراسة تعميم تلك المبادرة في مقرات مستقبل وطن بمراكز ومدن الغربية وتستهدف إلى جذب المرأة بشكل عام للانضمام للمشاركة في العمل الحزبي وتوفير مناخ تعليمي وترفيهي للأطفال خلال تردد أولياء أمورهم على مقرات الحزب واجتماعات اللجان النوعية بجانب ورش للإشغال اليدوية لإكسابهم العديد من المهارات العملية الحياتية

عاجل