رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد غياب 10 سنوات.. القصة الكاملة لحفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي

نشر
الفنان العراقى كاظم
الفنان العراقى كاظم الساهر

تصدر المطرب العراقي المشهور، كاظم الساهر، تريند محرك البحث «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان عودته لإحياء الحفلات الغنائية في مصر وتحدديدًا بمنطقة الساحل الشمالي.

وكشف الفنان العراقى، كاظم الساهر عن عودته لإحياء الحفلات الغنائية في مصر والساحل الشمالي، بعد غياب 10 سنوات عن تقديم الحفلات بها.

وشارك الحساب الرسمي، للفنان العراقى كاظم الساهر عبر موقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، موعد الحفل، والذي سيكون في شهر أغسطس المقبل، وعلق قائلًا: «لأول مرة منذ أكثر من 10 سنين.. كاظم الساهر يأتي إلى مصر في الساحل الشمالي في شهر أغسطس».

ونشر الحساب الرسمي للفنان العراقى، بعض المقاطع ترويجًا لقدوم القيصر، من بينها «قولي أحبك»، «علمني حبك» و«زيديني عشقا» للترويج للحفل وتشويق الجمهور، والذي استقبل الإعلان عن عودة «كاظم» إلى إحياء الحفلات الجماهيرية بمصر.

ويعد الحفل الغنائى بمنطقة الساحل الشمالي، عودة لكاظم الساهر لإحياء الحفلات في مصر بعد سنوات طويلة، فكان آخر حفلاته في عام 2009.

وشارك الفنان العراقى كاظم الساهر، في الغناء مع حفيدتيه «سناء وآية» من نجله الأكبر وسام، بمدينة هيوستن الأمريكية.

وظهر الفنان العراقى كاظم الساهر، بالجلوس على كرسى وضم حفيدتيه إليه وردد معهما أغنيته الشهير «عيد العشاق»، ونال على إثره تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين لهم.

ويستعد الفنان العراقى كاظم الساهر المشاركة في إحياء العديد من الحفلات خلال الأيام المقبلة، من بينها، يوم 11 و12 يوليو من خلال الحفلات في تركيا، وفي 15 يوليو، ويشارك بعدها في 15 يوليو  بمدينة بيروت اللبنانية على أن يحيى حفلاً في 27 يونيو.

أغنية «أهل العشق»، بالتعاون مع الفنانة الإماراتية بلقيس

وطرح المطرب العراقى كاظم الساهر مؤخرًا أغنية «أهل العشق»، بالتعاون مع الفنانة الإماراتية بلقيس، حققت نحو أكثر من 600 ألف مشاهدة خلال 5 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير، «يوتيوب».

وأغنية «أهل العشق»، من أشعار حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وألحان فايز السعيد.

 

أهل العشق

وجاء طرح أغنية «أهل العشق»، بعد انتظار خمس سنوات منذ تنفيذها بين بلقيس وكاظم، وتقول كلمات الأغنية:

ياللي من أسبابك اهل العشـق منـدمْره.. شرقـاوي الزين، لا غربي ولا حدرى

‎«الـغــيم والـورد والأشـواق والـقـمره..لو قلت باتروح، قالت يالـغـلا بدرى

 شـفايفـك حـمر ، ما تحـتـاج للـحُـمره.. وخْدودك مْـفـتّـحه، وعيـونها خـدري

 من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمره.. إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدرى

شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره.. لا تكون داعـي علـيه فْـ ليلة القدري أنـا زرعتـك».

عاجل