رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد نهائي كأس الرابطة 2022 بين فيوتشر وغزل المحلة الليلة

نشر
فيوتشر وغزل المحلة
فيوتشر وغزل المحلة

يلتقي مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مع نظيره غزل المحلة على استاد القاهرة، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2022 بين فيوتشر وغزل المحلة

وتقرر أن يكون موعد نهائي كأس الرابطة المصرية 2022 بين فيوتشر وغزل المحلة، هو تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس ، وسيبث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويقود مباراة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة، التي تقام للمرة الأولى عقب تأسيس الرابطة هذا العام، طاقم تحكيم أجنبي، بناء على طلبات الناديين، وفقا لما أعلنته رابطة الأندية المحترفة بصافرة إسبانية للحكم خيسوس مانزانو.

وكانت البطولة انطلقت يوم 12 من شهر يناير الماضي وشهدت تأهل أندية فيوتشر والإسماعيلي وغزل المحلة في صدارة المجموعات الثلاث وإنبي كأفضل وصيف.

وتأهل فيوتشر لمباراة الدور قبل النهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بعدما فاز على كل من إيسترن كومباني وبيراميدز والمصري ومصر للمقاصة وخسارة وحيدة أمام الاتحاد السكندري.

وبعد تأهل فيوتشر لنصف النهائي واجه فريق إنبي وفاز عليه بهدفين دون رد ليتأهل للمباراة النهائية وينافس بقوة لحصد اللقب الأول له في تاريخه.

على الجانب الآخر تأهل فريق غزل المحلة للمباراة النهائية على حساب النادي الإسماعيلي في مباراة نصف النهائي بعدما فاز الفلاحين بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

عاجل