رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة المدرس المتهم بهتك عرض طالبة في حدائق الأهرام للجنايات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحالت النيابة العامة في جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، المدرس المتهم بهتك عرض طالبة بالقوة إلى المحاكمة الجنائية.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بكريمتها، أثناء إعطائها درسًا خصوصيًا بمنزلها في الجيزة.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 29 الجاري تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص وابنته طرف أول - كيميائي يقوم بتدريس مادة العلوم طرف ثان – بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وتم التراضي والصلح فيما بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش.

وفي وقت لاحق وعقب بث مقطع الفيديو المشار إليه تم تقنين الإجراءات، وضبط المشكو في حقه ووالدة الفتاة القائمة على بث مقطع الفيديو، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكشف تقرير عن الطفلة أن والدتها كانت تعمل مدير شركة إنتاج، وانفصلت عن زوجها، والد الطفلة، قبل عامين، ولديهما طفلان، من بينهما «س» المجني عليها، والتي تدرس في الصف الثالث الإعدادي بإحدى مدارس الجيزة.

وتبين أيضًا أنه بتاريخ 23 أبريل 2022 احتفلت الطفلة بعيد ميلادها داخل نادي المقاولون العرب، وفوجئت والدتها بتعليق على صفحتها على «فيسبوك» من «خ» استفسر خلاله عن موقف الطفلة من مادة العلوم، فأبلغته أنها تبحث لابنتها عن مدرس، فاتفق معها على الحضور، للتدريس لها.

وتبين من خلال أقوال الطفلة أن المستوى التعليمي للمدرس جيّد، وكان يقوم بالشرح باللغة العربية وليس الإنجليزية، وقد بدأ معها من الوحدة الرابعة وليس بداية المنهج، وقررت أنها كانت تشعر بضيق وعدم اطمئنان له، نظرًا لتعامله بتودد وود زائد.

وتبين أيضا أنه أثناء أعطاء المدرس درس للطفلة، فوجئت به يلمس يدها ثم رجلها، وهو ما دفعها للاستغاثة بوالدتها، ومن ثم الاستعانة بعدد من حراس العقارات لمواجهته، وأنه حاول الهرب إلا أنهم سيطروا عليه.

عاجل