رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلاق التيار الكهربائي لمشروعات «حياة كريمة» في عزبة «البوصة» بقنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ قنا أشرف الداودي، إطلاق التيار الكهربائي بمشروعات “حياة كريمة” بقرية عزبة البوصة التابعة لمركز أبوتشت، وذلك تمهيدًا لبدء التشغيل التجريبي لتلك المشروعات ومن ثم تقديم الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ بديوان عام المحافظة اليوم الثلاثاء، لبحث تذليل معوقات استلام مشروعات حياة كريمة التي تم الانتهاء من تنفيذها. 

وقال الداودي إن محافظة قنا حظيت بأن تكون أولى المحافظات التي شهدت افتتاح أول مجمع للخدمات الحكومية، والخدمات الزراعية وأول وحدة صحية على مستوى الجمهورية، تم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف.

وأضاف المحافظ أن مبادرة "حياة كريمة" ساهمت في تغيير شكل الريف في قرى محافظة قنا بوضعها في مستوى واحد مع المدن، موجهًا الشكر للأجهزة التنفيذية والجهات المعنية على جهدهم المبذول في تنفيذ مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة مما ساهم في إنجاز تلك المشروعات في زمن قياسي حيث تعد المحافظة في مقدمة المحافظات التي أوشكت على الانتهاء تماما من كل مشروعاتها.

ووجه المحافظ مسؤولي القطاعات الخدمية بسرعة تيسير إجراءات استلام المنشآت التي تم الانتهاء من تنفيذها ضمن مشروعات المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، تمهيدًا لبدء التشغيل التجريبي بها وتقديم الخدمات للمواطنين مع إعداد تقرير دوري يشمل المشروعات التي تم الانتهاء منها ومطلوب تسليمها، والمشروعات التي ما زالت جاري العمل بها.

عاجل