رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة دمياط تكرم الطالبة يمنى عياد الفائزة ببرونزية البحر المتوسط

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرم رئيس جامعة دمياط الدكتور محمد دعدور اليوم الثلاثاء، الطالبة "يمنى عياد" الحاصلة على الميدالية البرونزية في رياضة الملاكمة النسائية وزن 54 كيلوجرام بعد عودتها إلى أرض الوطن ضمن الفوج الأول العائد بعد المشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط المقامة بمدينة وهران الجزائرية.

ونقل رئيس الجامعة - وفقا لبيان - تهنئة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للبطلة بمناسبة فوزها بالميدالية البرونزية، مثمنًا جهودها لرفع اسم وطننا الحبيب مصر في المحافل الدولية، لتلتحق بذلك بسلسة طالبات الجامعات اللاتي تبذلن الغالي والنفيس لتمثيل مصر في مختلف المسابقات.

ومنحها رئيس الجامعة، درع الجامعة تقديرًا لإنجازها وتشجيعًا لها على مواصلة التميز الرياضي، وعبر لها عن سعادته لنجاحها في اختبارات الفرقة الأولى التي انعقدت قبل بدء البطولة بوقت قصير ولحصولها على تقدير عام جيد جدًا، مثبتة تفوقها الأكاديمي والرياضي في وقت واحد.

وأصدر رئيس الجامعة تعليماته بإنشاء حلبة ملاكمة في القرية الأوليمبية الجاري تجهيزها داخل حرم الجامعة، لكي تتمكن الطالبة من التدريب بمكان قريب من المدرجات وقاعات الدرس، توفيرًا للوقت والجهد، معلنًا استعداد الجامعة لاستقبال مدربيها بداخل الجامعة كي تواصل تميزها الأكاديمي والرياضي.

كما أعلن رئيس الجامعة، إطلاق اسم البطلة على حلبة الملاكمة لتسمى "حلبة يمنى" تكريمًا لها باعتبارها أول مصرية تحصل على ميدالية في الملاكمة النسائية في تاريخ اللعبة واعتزازًا من الجامعة بكون البطلة تنتمي لجامعة دمياط.

عاجل