رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عروض «حكاية لعبة» و«علي وظاظا» بمسرح جراند مول أيام عيد الأضحى

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقام على خشبة مسرح جراند مول بالقاهرة عروض مصرية بمواصفات عالمية وهي عرض ديزني الشهير "Toy Story"، حكاية لعبة، وذلك‏ في ثاني ورابع أيام عيد الأضحى يومي 10 و12 يوليو في تمام الساعة السابعة والنصف

والعرض في الأصل فيلم رسوم متحركة من تصميم شركة بيكسار ومن إنتاج شركة والت ديزني عام 1995، ويعتبر فيلم حكاية لعبة أول فيلم متكامل صنع بأكمله باستخدام الحاسوب، وكان تاريخ إنتاجه 22 نوفمبر 1995 الولايات المتحدة، من إخراج جون لاسيتر.

ويقدم مسرح جراند أيضا مسرح العرائس لمدة يومين فقط، في ثالث ورابع أيام عيد الأضحى 11 و12 يوليو في تمام الساعة الخامسة مساء، عرض العرائس العالمي مغامرات "على وظاظا".

وسبق لمسرح جراند تقديم عرض الديزنى مسرحية" الأميرة والضفدع " في مايو الماضي، وهو في الأصل فيلم أمريكي من إنتاج استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة وتوزيع أفلام والت ديزني صدر عام 2009، وهو مقتبس عن رواية الكاتب إ. د. بيكر "الأميرة الضفدعة"، والرواية نفسها مقتبسة عن قصة الأخوين جريم "الأمير الضفدع"، ويعتبر هذا الفيلم التاسع والأربعين من أفلام ديزنى الكلاسيكية، ومن إخراج جون موسكر ورون كليمنتس.

وقد قاما بإخراج عدد من أفلام ديزنى الأخرى مثل حورية البحر، علاء الدين، هرقل وجزيرة الكنز، الموسيقى فى الفيلم من تأليف راندي نيومان وتتكون من موسيقى البلوز والجاز والجوسپل.

عاجل