رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري الممتاز| الأهلي يسعى للصدارة.. والجونة يأمل في الهروب من القاع

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، مع الجونة على ملعب خالد بشارة، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.‏
 

يدخل الأهلي مباراة الليلة وهو في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 44 نقطة فيما يدخل الجونة المباراة وهو في المركز 14  بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة.

ويسعى الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، للفوز في مباراة الليلة، من أجل تقليص الفارق مع الزمالك صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط، فضلًا عن أنه يسعى لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة أمام سموحة 3-2.

وعلى الجانب الآخر، فريق الجونة يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية، أملًا في الهروب من منطقة القاع إلى المنطقة الدافئة، لا سيما وأنه من الأندية المهددة بالهبوط.


وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، قائمة الفرق لمباراة الليلة، وتضم ، كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.

عاجل