رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطورات الحالة الصحية لحمدي الوزير بعد إجراء عملية جراحية دقيقة في القلب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور خالد منتصر الكاتب والطبيب الشهير، أخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير قائلاً :" خرج من غرفة العمليات وكان يعاني من تمدد في الشريان الأورطي".

وكشف -خلال تصريحات تليفزيونية- :أنه رغم صعوبة الموقف لكن ما تعرض له الفنان حمدي الوزير أظهرت جوانب  جميلة موجودة في الشارع المصري  بما يؤكد أن مصر لازلت بخير".

وواصل:"مصر فيها حاجات حلوة كتير كنت في جلسة مع الشاعر جمال بخيت وفوجئت برسالة من ابنته مي تقريباً فيها شبه بكاء وأن الفنان  يعاني من تمدد  في الشريان الأورطي، واطلعت على التقارير الخاصة به وفوجئت أن نسبة التمدد 10 سم وهي نسبة كبيرة  فلو كان بنسبة 5-6 سم يسبب   متاعب كبيرة  وخاصة أن شريان الأورطي هو الشريان الرئيسي،  وهو تمدد  قد يؤدي لتمزق الشريان وهذا كان تحدي كبير وبالتالي كل دقيقة مرت  كانت في منتهى الصعوبة ".

وبين أن هيئة الشراء الموحد أكدت له توفير الدعامة اللازمة لحمدي الوزير خلال ساعة وحدث بالفعل وكانت استجابة في منتهى  السرعة".

وحول الحالة الصحية  بعد إجراء الجراحة قال: أزيل التمدد دون الاحتياج  لدعامات لأن الحالة كانت قد تأخرت ، ومحتاج فترة نقاهة طويلة ونتمنى أن يعود ليمتعنا بفنه.

عاجل