رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 3-7-2022

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 3-7-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار النادي الأهلي على مدار الساعات الماضية:

اتحاد الكرة يخطر الأهلي والزمالك بشروط مباراة نهائي كأس مصر 21 يوليو

أرسل اتحاد الكرة اليوم خطابين الي ناديي الأهلي والزمالك يخطرهما بإقامة مباراة نهائي كأس مصر في التاسعة مساء يوم 21 يوليو الجارى باستاد القاهرة.

وأوضح اتحاد الكرة في الخطابين شروط المباراة النهائية حيث يلجأ الفريقان للوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة في حالة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل.

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة الجونة

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد خالد بشارة بالغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

تعرف على زي الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس مصر

يترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الخميس 21 يوليو الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر 2020-2021.
 

الأهلي يكشف عن موعد مشاركة عبد القادر مع الفريق

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، يسير بشكل منتظم في تتفيذ برنامجه التأهيلي، وإنه في غضون أسبوع سيشارك في التدريبات الجماعية.

وتعرض عبد القادر لإصابة بمزق في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

مران الأهلي| تدريبات استشفائية لـ «السولية وياسر والشحات»


أدي عمرو السولية وياسر إبراهيم وحسين الشحات، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ووفقًا للبرنامج الذي وضعه لهم الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.


سواريش يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في مران اليوم


عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام بعد غدٍ الثلاثاء في الغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل