رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاده.. حكاية انفصال شيكو وهشام ماجد عن أحمد فهمي

نشر
شيكو
شيكو

يحتفل اليوم، الفنان شيكو بعيد ميلاده، في الوقت الذي حرص جمهوره على تهنئته على وسائل التواصل الاجتماعي؛ بسبب تمتعه بجماهيرية عالية نتيجة خفة ظله في الأعمال الفنية التي شارك فيها. 

شيكو 

ولد هشام محمد المعروف باسم شيكو في مثل هذا اليوم من يوليو بمحافظة القاهرة، شارك أثناء دراسته الجامعية في إنشاء فرقة فنية تضم مجموعة من الأصدقاء، وأطلق عليها اسم "تمر هندي للإنتاج الفني"، التي كانت تعرض الأفلام السينمائية بطريقة ساخرة، ومن أشهر ما قدمته فيلم بعنوان "رجال لا تعرف المستحيل" عام 2002 وكانت بداية انطلاقه، واكتشف فرقتهم الكاتب والمنتج محمد حفظي؛ ليتم تقديمهم من خلال مسلسل بعنوان "أفيش وتشبيه" أول مسلسل يجمع الثلاثي معاً شيكو، هشام ماجد، أحمد فهمي.

انفصال الثلاثي شيكو وماجد وفهمي

قال الفنان أحمد فهمي، إن سبب انفصاله عن صديقيه هشام ماجد وشيكو هو اختلاف في وجهات النظر؛ بسبب فيلم معين، وأنه لابد أن تتغير طريقة التفكير بعد مرور التجارب عليه.

شيكو  وهشام ماجد

وروى أحمد فهمي أنهم دخلوا في كتابة فيلم معًا لكن نتيجة لخلافهم الدائم لم يستطيعوا أن يستكملوا كتابته إلى أن اقترح المنتج أن يتولى الكتابة أحمد فهمي مع السيناريست شريف نجيب، وعندما انتهوا من كتابته أعجب به هشام وشيكو لكن اقترح الثنائي بعض التغييرات والملاحظات؛ ما جعل الخلاف يعود بينهم مرة أخرى، وتسبب في انفصالهم.

شيكو يتكفل بخمسين أسرة

وقام الفنان شيكو بتحدي صديقه أحمد فهمي في المبادرة التي أطلقها سعد سمير، لاعب النادي الأهلي، التي تدعو للتكفل بالأسر الفقيرة التي تضررت من فيروس كورونا ومن السيول.

شيكو 

وظهر شيكو في مقطع فيديو -عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام- وهو يرتدي الكمامة، وأشار إلى أنه سيتكفل بخمسين أسرة قائلاً: "أنا قبلت التحدي يا فهمي وهتولى 50 أسرة الشهر ده، بتحدى هنا الزاهد، أحمد السعدني، عمرو يوسف، ورانيا يوسف".

شيكو والإقبال على الطعام

حرص النجم شيكو على مشاركة فيديو لأحد البرامج الفنية، وظهر خلاله مع صديقيه هشام ماجد والفنان أحمد فهمي، الذي عبر فيه عن حالة المواطنين الذين أقبلوا على الطعام بشكل كبير؛ خاصةً في وقت الحظر الحالي في البلاد، وظهر شيكو في الفيديو أنه تناول كمية كبيرة من الطعام؛ مما سبب له ألم شديد في البطن وعلق قائلاً: "ده اللي بيحصلنا الأيام دي".

شيكو 
عاجل