رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح المعرض الدائم لمحافظة الإسماعيلية اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر محافظ الإسماعيلية  توجيهاته لمديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية لإنشاء المعرض الدائم الأول للمحافظة.
وأكد محافظ الإسماعيلية  على ضرورة العمل لزيادة عدد المشاركات بالمعرض، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، والأسر المنتجة، لعرض منتجات سيدات الإسماعيلية من أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والأسر المنتجة، ويقام  المعرض بحديقة الفيلة بجوار التأمينات الاجتماعية  بمنطقه الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية.

وتأتي فكره إنشاء المعرض استجابة من محافظ الإسماعيلية، لطلب إحدى المشاركات بالمعارض السابقة بتوفير مكان دائم لعرض منتجاتهم بشكل، وإيمانًا من محافظ الإسماعيلية بضرورة تمكين المرأة للمساهمة في نهضه المجتمع.

وشدد "بشاره " علي ضرورة وجود تأمين ليلي بالمعرض حفاظاً على المعروضات، وضرورة مشاركه ذوي الهمم، وإتاحة الفرص لمشاركه كل الجهات، وعمل معارض أخرى بكافة المراكز والمدن بمحافظه الإسماعيلية.
 
ووجه محافظ الإسماعيلية  أن يكون معرض شامل لكل المنتجات من مشغولات يدوية، وطعام لخدمة المجتمع، مؤكدًا على المشاركات ضرورة جوده المنتج، والسعر المناسب لسرعة جذب العميل، على أن يكون افتتاح المعرض بشكل رسمي للجمهور، وبوجود المعروضات في الثالث من يوليو المقبل ٢٠٢٢، وسيشارك  فرع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية بالركن الخاص بعارضات الهاندميد وعددهم ٢٦ عارضة، كما يشارك بالمعرض التضامن الاجتماعي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

عاجل