رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد 2024

نشر
بسنت حميدة
بسنت حميدة

تواصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع بسنت حميدة، لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى، والتي توجت أمس بذهبية منافسات 100 متر عدو، بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وهران 2022.

وأثنى وزير الرياضة على إنجاز بسنت حميدة التاريخي، خلال اتصاله باللاعبة، وأكد أن هذا الإنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ منافسات ألعاب القوى المصرية، وتواجد لاعبة في مسابقات 100 متر عدو، يؤكد أن مصر تدخل العديد من المنافسات التي لم تشهد تواجدنا بها، وأن ننافس عليها ونتفوق بها هو أمر يستحق الفخر.

وأكد وزير الشباب أن الوزارة ستستمر في دعم ألعاب القوى المصرية، ودعم بسنت بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، من أجل أن تحقق إنجاز جديد للرياضة المصرية في أولمبياد باريس 2024 المقبلة.

وكان قد هنأ وزير الشباب والرياضة جميع لاعبي المنتخبات المصرية المشاركة بالبطولة لفوزهم بعدد 27 ميدالية متنوعة -حتى الآن- بمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط في رياضات "الكاراتيه، الجودو، المصارعة، ألعاب القوى، الملاكمة، تنس الطاولة، الملاكمة، الجمباز، الريشة الطائرة، الرماية".

ويقدم جميع لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية عروضًا ومستويات متميزة في مختلف منافسات النسخة الـ 19 بدورة ألعاب البحر المتوسط، في صورة تؤكد تطور الرياضة المصرية التي تشهد دعماً كبيراً من قبل القيادة السياسية في ضوء التوجه نحو الجمهورية الجديدة.

وتشارك مصر بدورة ألعاب البحر المتوسط في منافسات: "ألعاب القوى، الريشة الطائرة، كرة السلة، الملاكمة، السلاح، الجمباز، كرة اليد، الكاراتيه، الرماية، التنس، التايكوندو، الكرة الطائرة، القوس والسهم، الجودو، الشراع، تنس الطاولة، رفع الأثقال، المصارعة، الفروسية".

عاجل