رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تواصل حملات إزالة التعديات ورفع الإشغالات في مراكز ومدن الشرقية| صور

نشر
حملات الأزالة
حملات الأزالة

شنت رئاسة حي أول الزقازيق حمله لرفع وإزالة الإشغالات بشارع أبوالفتوح وشارع مولد النبي ومنطقة المنتزه، ومازالت الحملات مستمرة من أجل تنفيذ القانون وتحقيق الانضباط بشوارع وميادين حى أول الزقازيق.

يأتي ذلك، تنفيذًا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ورفع الإشغالات من الشوارع وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما أزالت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد غرفة بالدبش على أرض الأوقاف بعزبة واصف الجعفرية على مساحة 15 مترًا، كما قامت رئاسة المركز بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة برفع الإشغالات بطريق( صفط /أبوحماد) كما شنت رئاسة المركز حملات لإزالة الإشغالات المخالفة بالشوارع والطرق الرئيسية بنطاق المركز لفتح الطريق أمام حركة السيارات.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة موسعه لرفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفه علَي الطرق الرئيسية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بقصاصين الشرق بفك خشب لصبه أعمدة الدور الأول العلوي بناحية مفارق الشرطة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 100 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

عاجل