رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قائمة منتخب كرة السلة استعدادا لخوض المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الكندي روي رانا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة، قائمة المنتخب التي تستعد لخوض المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
 

ويبدأ منتخب مصر مشواره في المرحلة الثانية من التصفيات التي تقام على صالة برج العرب بالإسكندرية بمواجهة نظيره السنغالي اليوم الجمعة.
 

وجاءت القائمة على النحو التالي: عمر عزب - إيهاب أمين - يوسف شوشة - عمرو الجندي - عمر هشام - عاصم مرعي - أنس أسامة - سيف سمير - يوسف شحاتة - خالد عبد الناصر - محمد أحمد جيزة - علي أحمد.
 

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم، رفقة كل من: السنغال، الكونغو الديمقراطية، وكينيا، ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعة للمرحلة الأخيرة من التصفيات.
 

ويوفر الاتحاد المصري لكرة السلة بالاتفاق مع منطقة الإسكندرية عددا من الحافلات لنقل الجماهير لحضور مباريات المنتخب الوطني بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم التي تبدأ مرحلتها الثانية غدَا وحتى نهاية المباريات التي تقام في صالة برج العرب.
 

وستتواجد الحافلات أمام مقر نادي الاتحاد السكندري في منطقة الشاطبي من الساعة الخامسة مساءًا لنقل الجماهير مجانًا من وإلى برج العرب بدون بطاقة المشجع "FAN ID" وبشكل مجاني. 
 

ومن المقرر أن تتحرك حافلات نقل الجماهير من منطقة الشاطبي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا متجهة إلى صالة برج العرب، وتم تحديد دخول الجماهير لصالة برج العرب من البوابة رقم 5 للصالة لحضور مباريات المنتخب الوطني.

عاجل