رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالبحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 5 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم؛ جراء وقوع اعتداء من آخرين في مشاجرة  بشارع المنتزه بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الدلنجات العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة الدلنجات يفيد استقبال المستشفى 5 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم إثر وقوع اعتداء من آخرين. 

بالانتقال والفحص تبين إصابة كل من " يسري محمد عبدالمقصود 35 سنة عامل زراعي مقيم الدلنجات مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، ياسر محمد عبدالمقصود 40 سنه عامل زراعي مصابًا باشتباه نزيف بالبطن، واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، نادي محمد محمد 50 سنة عامل زراعي مصاب بكدمات متفرقة من الجسم وكسر في الساق اليمنى وجرح نافذ في الوجه، أحمد محمد عبدالمقصود 50 سنة مصابًا بكدمات متفرقة من الجسم وكسر في الساق اليمنى، صفوت محمد محمد 35 سنة عامل زراعي مصابًا باشتباه نزيف بالبطن وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وكسر في الساق اليمنى.