رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: واجهنا موجات عاتية من الإرهاب الأسود تحطمت على صخور إرادة المصريين الصلبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن روح ثورة 30 يونيو بما تمثله من تحدي وقدرة على قهر المستحيل ذاته ما زالت هي نبراس عملنا حتى اليوم، مشيرا إلى أنها شعاع النور الذي يقودنا ويلهمنا في التصدي للتحديات الراهنة بعد أن نجحنا بفضل الله وإرادة الشعب في اجتياز تحديات توهم المتربصون بل وتمنوا أن تكسرنا وتقضي علينا وبئس ما تمنوه.

وتابع الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم، الخميس، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، : واجهنا موجات عاتية من الإرهاب الأسود تحالف ملعون بين قوى شر ودمار أرادت وما زالت تريد النيل من وطننا.. تلك الموجات التي تحطمت على صخور إرادة المصريين الصلبة وكما فشل الأشرار من قبل سيفشلون مجددا بإذن الله وبتماسكنا ووحدتنا.

وقال الرئيس السيسي: وواجهنا وضعا اقتصاديا غير مسبوق فاستعنا عليه من بعد الله بصمود أسطوري لشعب عظيم كما علم الإنسانية يوما الحضارة والمدنية يضرب المثل الآن في إدراك قيمة الوطن والحفاظ عليه وتحمل المشاق في سبيل ذلك ولم نكتف بمواجهة تلك التحديات والتعلل بها لتأجيل معركة التنمية والتقدم بل مضينا في المسارين معا البقاء والبناء .. بقاء الدولة وترسيخ أركانها وبناء المستقبل فانطلقت سواعد أبنائنا وبناتنا في كل شبر من أرض مصر تعمر وتشيد وتقيم بإذن الله للمجد قواعد جديدة.

عاجل