رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النحس يطارد الأهلي أمام سموحة في شوط الفرص الضائعة

نشر
الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي وسموحة بتقدم الأخير بهدفين دون رد، في المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ23 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي سموحة مروان حمدي في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، بعد مراوغة رائعة لدفاع الأهلي سدد فيها الكرة لتسكن شباك الشناوي، والثاني عن طريق عبد الكبير الوادي في الدقيقة 45.

النحس يطارد الأهلي 

وأهدر الأهلي العديد من الفرص الضائعة طوال مجريات الشوط الأول الذي شهد إهدار فرص بالجملة للمارد الأحمر كانت كفيلة أن تخرج الأهلي من الشوط متقدما بثلاثة أو أربعة أهداف على الأقل.

وطارد النحس النادي الأهلي في شوط أول غريب لم يستطع الأهلي فيه في فك طلاسم دفاعات سموحة السكندري الذي نجح وتألق واحرز هدفين في مرمى الشناوي.

محمد شريف أهدر العديد من الأهداف الضائعة التي كانت كفيلة أن تخرج الأهلي متقدما على الأقل في شوط المباراة الأول، ولكن العارضة مرة تعاند الأهلي وشريف وأيضا تعاند صلاح محسن الذي جاءت له العديد من الفرص ولكنه لم يستغلها بالشكل الأنسب.

ووضح على لاعبي الأهلي التسرع والاستعجال في الهجمات، لذلك ضغط الأهلي بكل قوته هجوميا على حساب الدفاع مما كلف الفريق الأحمر هدفا ثانيا في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، ليزيد الفريق السكندري معاناة الفريق الأحمر.

وتنتظر جماهير الأهلي في الشوط الثاني أن يعوض فريقها النتيجة ويتم تعديلها من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في ظل صراع الصدارة مع الزمالك.