رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة كبرى الشركات والسلاسل.. الداخلية تطلق فعالية «كلنا واحد» احتفالًا بذكرى30 يونيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلقت وزارة الداخلية فعالية يوم 30يونيو؛ بمناسبة الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية، بمشاركة عدد من كبرى الشركات والكيانات التجارية وسلاسل المواد الغذائية لتقديم منتجاتها للمواطنين خلال تلك الفعالية بخصومات خاصة، وأقل من مثيلاتها بالأسواق؛ وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

واستمرت فعاليات تلك المبادرة على مدار 22 مرحلة، والتى من المقرر أن تستمر فعالياتها حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لعام 2022م.

ونظرًا لما تشهده فعاليات مبادرة كلنا واحد من إقبال للمواطنين، وكانت محل إشادة لما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق.

وحرص عدد من الشركات وسلاسل المواد الغذائية على الانضمام والمشاركة فى فعالية 30 يونيو؛ ليصبح إجمالى الكيانات المشاركة فى الفعالية (عدد 22 كيانًا صناعيًا وتجاريًا بإجمالى 543 منفذًا، و27 مولًا تجاريًا، و59 سلسلة مواد غذائية ومطاعم بإجمالى عدد 376 محلًا.

يأتي هذا إلى جانب استمرار فعاليات المرحلة الـ22 من مبادرة (كلنا واحد) حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لعام 2022م، بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالى (1002) فرع على مستوى الجمهورية؛ بالإضافة إلى (1026) منفذاً ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام؛ وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).

وتعد مبادرة "كلنا واحد" واحدةً من أكبر المبادرات المجتمعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، التى تأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

عاجل