رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يعمل بجوارها.. تجديد حبس لص سرق فيلا في التجمع الخامس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة حبس سائق 15 يوما على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بسرقة فيلا في التجمع الخامس.

وكشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل تعرض فيلا للسرقة على يد سائق، وتبين أن المتهم على علم بعدم تواجد أحد بمكان الواقعة نظرًا لعمله كسائق على سيارة بالفيلا المجاورة.

وخلال التحقيقات اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالفيلا المجاورة لمحل البلاغ، وعلمه بعدم تواجد المجني عليه وأسرته بالفيلا اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها.

وأشار إلى أنه وفي سبيل ذلك توجه للفيلا محل البلاغ، وتمكن من الدخول عقب قيامه بكسر كالون الباب الخارجي والداخلي للفيلا، واستولى على المسروقات ولاذ بالفرار بواسطة سيارة.

وأرشد المتهم عن كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وكذا الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما تم بإرشاده ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

وكان تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم باكتشافه كسر كالون باب الفيلا سكنه وسرقة (مشغولات ذهبية – 2 كاميرا - 23 عملة معدنية – بعض المتعلقات).

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها ملك (إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم) وأن السيارة كانت حيازة (أحد الأشخاص "يعمل عليها كسائق" "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة) وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنيين الإجراءات تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.