رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. مرافعة النيابة العامة في قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة عبر فيسبوك مرافعتها في قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف بالمنصورة على يد زميلها محمد عادل.

وكانت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية سعيد السمادوني ومحمد الشابوري وهشام جمال غيث، وأمانة سر محمد جمال عوض، ومحمود عبدالرازق، قررت  إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، إلى فضيلة المفتى وتحديد جلسة يوم 6 يوليو المقبل، للنطق بالحكم.

وكان اعترف المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام جامعة المنصورة، أنه عقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به، وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك؛ حيث وضع مخططا لقتلها وحدد فيه ميقات أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة.

وكشف قرار الإحالة في أن المتهم حدد موعدا لارتكاب جريمته ليقينه من تواجدها بالجامعة، وأخفى خلال استقلالها الحافلة سكينا بين طيات ملابسه، وتتبعها حتى وصلت أمام الجامعة باغتها من ورائها بعدة طعنات سقطت أرضًا على إثرها، فتوالى التعدي عليها بالطعنات ونحر عنقها، قاصدًا إزهاق روجها خلال محاولات البعض الذود عنها وتهديده إياهم، محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابعت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض "سكينا " دون مسوغ قانوني على النحو المبين بالتحقيقات.

عاجل