رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البرلمان العربي يشيد بالزيارة الناجحة للرئيس السيسي إلى سلطنة عمان والبحرين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، بالزيارة الناجحة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى كل من سلطنة عمان ومملكة البحرين، والتي تأتي في إطار العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي العربي وكذلك لتعزيز التضامن العربي وتنسيق المواقف العربية ضمن العلاقات الأخوية الراسخة والمتجذرة التي تربط مصر بدول الخليج .


وقال العسومي، في بيان اليوم الأربعاء، إن مخرجات القمة المصرية العمانية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والسلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان، ستساهم في تعزيز وتنويع أطر التعاون الراسخة فى مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة، واستطلاع آليات دفعها إلى آفاق أرحب في شتى المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتجارية.


كما أشاد رئيس البرلمان العربي بنتائج القمة المصرية البحرينية التي جمعت الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، مثمنا ما أبداه الرئيس السيسي من تقدير للمملكة على كافة الأصعدة، مشيرا إلى أن خصوصية العلاقات المصرية - البحرينية ليست وليدة اليوم بل هى علاقات رسخها التاريخ على مرّ العصور. 
وأكد العسومي دعم البرلمان العربي لكافة الجهود التي تسهم في تعزيز العمل العربي المشترك وخدمة مصالح الأمة العربية لتلبية تطلعات شعوبها في مزيد من التنمية والتطور والاستقرار والنماء.

عاجل