رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دولة 30 يونيو.. عطاء متواصل وبرامج تنموية لمواجهة التحديات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت صحيفة "الجمهورية" أن دولة 30 يونيو نفذت برامج تنموية وإصلاحات اقتصادية ساهمت في قدرة الاقتصاد الوطني على مواجهة التحديات الإقليمية والدولية والتعامل بمرونة مع الأزمــات الطارئة مثل جائحة كورونا وتداعياتها السلبية على كافة دول العالم،  ثم الأزمــة الروسية- الأوكرانية وما تسببت فيه من تداعيات سلبية على اقتصادات العالم بأسره.
 

ولفتت الصحيفة في افتتاحية عددها الصادر اليوم الأربعاء، تحت عنوان "عطاء متواصل" إلى أن إنجازات عديدة ومتنوعة تحققت على أرض الواقع على مدار 8 سنوات عقب ثورة 30 يونيو، فإلى جانب المشروعات القومية العملاقة في مختلف المجالات من طرق وأنفاق وكباري ومصانع ومشروعات صغيرة ومتوسطة، وبجانب المبادرات العديدة في قطاع الصحة والحياة الاجتماعية والاقتصادية، وبجانب مشروع العصر "حياة كريمة" الذي غير وجه الحياة في الريف المصري وأصبح أكثر من 58 مليون مواطن يعيشون في ريف مصر يتمتعون بالخدمات في أروع صورها. 

بجانب كل ذلك تحقق الأمن والاستقرار الــذي ظـهـرت ملامحه في كل المـجالات.. تحقق الاستقرار السياسي داخليًا وخارجيًا.. وحققت مصر توازنا في العلاقات الدولية بما يحقق إعلاء مصلحة الوطن والمواطن مع الاهتمام بملفات دول الجوار والعمل الدائم على استعادة الاستقرار والأمـن في كافة دول المنطقة.
 

واختتمت "الجمهورية" افتتاحيتها بأن الإنجازات التي تحققت على مدار 8 سنوات عقب ثـورة 30 يونيو، تقف شاهدًا كالشمس الساطعة على الجهد الكبير والعطاء المتواصل من أجل مصر الحديثة، من أجـل بناء الإنسان في الجمهورية الجديدة.

عاجل