رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيريرا يتحدث عن معاناة الزمالك بالدوري ورحيل بن شرقي

نشر
فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني للزمالك

توجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالشكر للاعبين بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي: “أرفع القبعة للاعبي الزمالك وأهم شيء هو تحقيق الفوز، وأشكرهم على الروح العالية”.

وأوضح فيريرا: “سيراميكا كليوباترا فريق محترم ومنظم، كما أن الزمالك يضم لاعبين أصحاب خبرات ونجح في الحفاظ على التقدم حتى آخر دقيقة”.

وشدد المدير الفني: “إمام عاشور تم استبداله لأنه كان مرهقا بخلاف حصوله على بطاقة صفراء، كما أن روقا تم استبداله لأنه لديه إنذارين وكنت أخشى من إيقافه، في حين أن سيد عبد الله “نيمار” كان مرهقا”.

ورفض فيريرا التعليق على قرار أشرف بن شرقي بالرحيل عن النادي، مضيفًا: “وجود محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق مهم وضروري لأنه قائد حقيقي للأبيض، كما أن سيف جعفر قدم مباراة جيدة بالرغم من مشاركته في مركز ليس مركزه”.

وأوضح المدير الفني: “الزمالك يعاني من ضغط المباريات بالرغم من انتهاء الدوري في كل دول العالم، كما أنه لا يجب أن يغادر طاقم التحكيم ملعب المباراة قبل اللاعبين”.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة جدول الترتيب.

عاجل