رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يفتتح معرضا لبيع السلع والمواد الغذائية بمدينة الزقازيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، اليوم الثلاثاء، معرضا لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية ومستلزمات عيد الأضحي المبارك بأسعار مخفضة للمواطنين بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق؛ تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في فتح منافذ بيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار اقتصادية ومخفضة للمواطنين.

وأوضح المحافظ - في تصريح - أن المعرض يضم 20 باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية من اللحوم البلدية والتي تتراوح أسعارها ما بين 110 جنيهات للحوم الطازجه و135 جنيه للحوم الضأن، بالإضافة إلى اللحوم المجمدة والدواجن ومصنعات اللحوم والملابس الجاهزة والأحذية.
وتفقد المحافظ أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها عن السوق بنسب تتراوح ما بين 15 إلى 20 %، مشدداً على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة استعداداً لاستقبال عيد الأضحي المبارك.

وأكد المحافظ استمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي؛ نظراً للإقبال المتزايد عليها من جمهور المستهلكين مع المتابعة المستمرة لجودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

وفي سياق منفصل، أكد وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود أن القيادة السياسية تمضي قدماً في بناء مصر الرقمية، وتعزيز وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ووضع الخطط والاستراتيجيات الكفيلة بتحقيق أهدافها في الوصول إلي حكومة مترابطة ومتكاملة رقمياً.
وأوضح مسعود - في بيان - أنه تم عقد ورشة عمل عن منظومة المرتبات الجديدة المميكنة "البيرول"، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، لتدريب جميع الحضور على المنظومة الجديدة المحدثة والمميكنة للمرتبات، والتي تعتمد على سهولة الإجراءات وسرعة الأداء في حساب المرتبات لجميع العاملين بالقطاع الصحي، توفيراً للوقت والجهد.

وأشار مسعود إلى أن اللقاء يأتي تنفيذاً لخطة الدولة لتحسين جودة العمل وميكنة منظومة المرتبات داخل القطاع الصحي على مستوي الجمهورية، من خلال الأنظمة التي تتواءم مع بيئة العمل، والتي تهدف إلى رفع كفاءة المنظومة الصحية، مؤكداً أن التوسع في تقديم الخدمات المميكنة، يضمن تحسين بيئة العمل ورفع مستوى الأداء داخل مؤسسات الدولة المختلفة، وخاصة وزارة الصحة والسكان، للمساهمة في الارتقاء بمستوى حياة المواطنين عبر إتاحة خدمات إلكترونية متعددة توفر الوقت والجهد.

عاجل