رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيق مع أم متهمة بقتل طفليها في حلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

فتحت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، تحقيقات موسعة في واقعة مصرع طفلين بعد إصابتهما بحالة تسمم، حال تواجدهما مع والدتهما داخل منزل والدها بمدينة حلوان؛ حيث يجري التحقيق مع والدتهما بعد اتهامها بالتخلص منهما لوجود خلافات بينها وبين الأب.

وكشف تقرير المركز القومي للسموم عن إيجابية تحاليل الضحيتين لتعاطي مادة الترامادول المخدر، على عكس رواية الأم التي أكدت خلال التحقيقات أنهما تناولا فاكهة خوخ وعنب ملوثة، وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت إشارة لضباط مباحث قسم شرطة حلوان، من مستشفي قصر العيني، مفادها استقبال كلا من "ريماس رأفت"، 7 سنوات، وشقيقها "مازن رأفت"، 4 سنوات، مصابتين بحالة تسمم وتوفيتا فور دخولهما المستشفي.
 

وبالانتقال والفحص تبين أن الطفلين كانا متواجدين بصحبة والدتهما في منزل جدهم، بسبب قيام الأم بترك المنزل منذ أسبوع على إثر خلافات مع زوجها، وأصيب الضحيتين بحالة تسمم، وقالت الأم إنهما تناولا فاكهة ملوثة تسببت في وفاتهما.
 

فيما جاء تقرير الكشف الطبي المبدئي بمعهد السموم إلى إيجابية العينات المأخوذة من الضحايا لعقار الترامادول المخدر، واتهمت أسرة الضحايا الأم في التسبب في قتل أطفالها.
 

وتجري النيابة العامة تحقيقات موسعة مع الأم لكشف ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

عاجل