رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة كفر الشيخ تنظم مؤتمر «القيم الأخلاقية إلى أين»

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت جامعة كفر الشيخ، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية والمجلس القومي للمرأة، مؤتمر تحت عنوان "حول القيم الأخلاقية إلى أين"، اليوم الإثنين، بكلية التربية النوعية بالجامعة.

ورحب الدكتور رشدي العدوي مُنسق عام الأنشطة الطلابية، بالحضور فى رحاب الجامعة، وقدم الشكر والتقدير لرئيس الجامعة ومحافظ كفر الشيخ، لرعايتهما المؤتمر، والحضور لتشريفهم والمُشاركة.

وأعرب نيافة القمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط والبرارى ودير القديسة دميانة ورئيس بيت العائلة بكفر الشيخ، عن سعادته بالوجود بالجامعة، واصفا الجامعة بدرة الجامعات، ودعا الطلاب إلى الفخر بجامعتهم المُتميزة على مستوى العالم.

أشار وكيل المطرانية إلى  إن تعريف القوة الناعمة، هو القدرة على التأثير فى المجتمع بما تُجسده من أفكار وأخلاق دون استخدام القوة الصلبة، لافتا إلى أنه لا تُوجد قوة ناعمة بدون جيش قوى، ويعتبر تاريخ مصر أحد أهم مقومات القوة الناعمة فى مصر.

وأكد أن المساواة وعدم التمييز هو شعار الجمهورية الجديدة التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وهو رمز للمحبة بين أبناء الشعب المصري لا فرق بين مسلم ومسيحى، مؤكدا أنه فى مصر لا نعرف غير المحبة بين أبناء الوطن.

وخلال كلمته رحب الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ بالحضور، مشيدًا بأعضاء بيت العائلة المصرية، مثمنًا تبني بيت العائلة المصرية بالتعاون مع الجامعة والمجلس القومي للمرأة تنظيم ندوات التثقيف والوعى فى مختلف المجالات.

عاجل