رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 11 عائمة مخالفة بالعجوزة و«الكيت كات» بشكل طوعي بمعرفة أصحابها

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت أجهزة وزارة الري بالتنسيق مع أصحاب العائمات المخالفة لتنفيذ اعمال إزالة للرسو المخالف لـ11 عائمة بشكل طوعي بمعرفة أصحاب العائمات أنفسهم، وبالتنسيق مع الإدارة المختصة بوزارة الري.

يأتي ذلك استمراراً لأعمال اللجنة المشكلة برئاسة السيد المستشار عمر مروان وزير العدل وعضوية كافة الجهات ذات الصلة لإزالة العائمات السكنية الراسية بالمخالفة للقانون وبدون ترخيص من وزارة الموارد المائية والري، وفى ضوء توجيهات الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري.

وأوضح الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، أنه كان من المقرر إزالة 15 عائمة مخالفة غدًا الثلاثاء بمنطقتي العجوزة والكيت كات بالبر الغربي لنهر النيل بمحافظة الجيزة، حيث قام أصحاب العائمات المخالفة بإزالة 11 عائمة بشكل طوعى اليوم، على أن تقوم الأجهزة المعنية بإزالة العائمات الأربعة المتبقية فى موعد الإزالة المقرر الثلاثاء 28 يونيو.

وصرح عبد العاطى أنه سبق توجيه إنذارات لهذه العائمات المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها، وأن هذه الإزلالات تُعد رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه القيام بأي شكل من أشكال التعد على نهر النيل، مشيراً إلى أن أعمال إزالة باقي العائمات المخالفة بنطاق القاهرة الكبرى ستتواصل خلال الأيام القادمة.

عاجل