رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر لتنس الطاولة يخسر أمام اليونان بدورة البحر المتوسط

نشر
مستقبل وطن نيوز

خسر منتخب مصر لتنس الطاولة “رجال” أمام نظيره اليوناني في الدور ربع النهائي بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الفرق بدورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

مثل المنتخب المصري في المباراة، أحمد صالح ومحمد البيلي، وعمر عصر، ومن المنتظر أن يخوض المنتخب مباراة تحديد مراكز الترتيب من الخامس حتى الثامن.

وحققت بعثة مصر في أول يوم مشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط 5 ميداليات متنوعة والمقامة  بمدينة وهران بالجزائر بمشاركة 26 دولة خلال الفترة من25يونيو وحتى 5 يوليو المقبل.

وحصد الفراعنة في اليوم الأول للمنافسات على 3 فضيات و2 برونز في الكاراتيه حققهم أحلام يوسف فضية وزن تحت 55 كجم وعبدالله ممدوح فضية وزن 75 كجم وريم أحمد فضية وزن 50 كجم وأحمد أيمن برونزية 67 كجم وعمرو علاء برونزية وزن تحت 60 كجم. 

وانطلقت  السبت الماضي 25 يونيو 2022 النسخة الـ19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة بوهران شمال غربي الجزائر، وتستمر حتى 5 يوليو المقبل، بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي من 26 دولة. 

وتشارك مصر ببعثة رياضية تضم نحو 191 رياضيًا من مختلف الرياضات المدرجة في هذه الدورة، التي تضم 24 لعبة رياضية.

والاتحادات المشاركة في المنافسات ألعاب القوى والريشة الطائرة وكرة السلة 3 3x والملاكمة والسلاح والجمباز وكرة اليد والكاراتيه والرماية والتنس والتايكوندو والكرة الطائرة والقوس والسهم والجودو والشراع وتنس الطاولة ورفع الأثقال والمصارعة والفروسية، واعتذر عن المشاركة اتحادات السباحة والدراجات وكرة القدم.