رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرقام سامي قمصان مع الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواصل سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، نتائجه الجيدة مع الفريق الأحمر خلال بطولتي كأس مصر والدوري الممتاز، بعد رحيل الجنوب إفريقي موسيماني.

أرقام سامي قمصان مع الأهلي

تولي سامي قمصان تدريب الأهلي في 5 مباريات، ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتاز؛ حيث حقق الفوز أمام  فريقي إيسترن كومباني بنتيجة 4-1، وأيضا على غزل المحلة بنتيجة 2-1، وتعادل أمام الزمالك بنتيجة 2-2.

في الوقت الذي حقق الأهلي تحت قياده  قمصان الفوز في مباراتي كأس مصر أمام المصري بالسلوم، بنتيجة 1-0، وتخطي بيراميدز في دوري ربع نهائي الكأس بعدما فاز بنتيجة 2-1.

 ونجح الفريق تحت قيادته في تسجيل 11 هدفًا، واستقبلت شباك الفريق 5 أهداف.

وتأهل فريق الأهلي  لدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد تغلبه على نظيره بيراميدز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة في ربع نهائي البطولة.

 ويواجه الأهلي نظيره بتروجيت يوم 2 يوليو المقبل في دور نصف النهائي، على أن يلتقى الفائز منهما مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

وكان فريق الأهلي فاز على نظيره بيراميدز، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على استاد القاهرة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وسجل هدف الأهلي  طاهر محمد في الدقيقة 18 من ضربة رأس رائعة لتسكن شباك شريف إكرامي، كما عزز فوز الأهلي حسام حسن بهدف ثاني في الدقيقة 91 من عمر المباراة، وسجل رمضان صبحي هدف بيراميدز الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 94 لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الأهلي.