رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جمال محمد يفوز على بطل اليونان في المصارعة الحرة بدورة البحر المتوسط

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز جمال محمد، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الحرة على بطل اليونان في منافسات المصارعة الحرة وزن 57 كجم بنتيجة 6-0 في دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022 بمشاركة 26 دولة خلال الفترة من ٢٥ يونيو وحتى ٥ يوليو المقبل.

وحققت بعثة مصر في أول يوم مشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط على عدد 5 ميداليات متنوعة والمقامة  بمدينة وهران بالجزائر بمشاركة 26 دولة خلال الفترة من ٢٥ يونيو وحتى ٥ يوليو المقبل.

وحصد الفراعنة في اليوم الأول للمنافسات على 3 فضيات و2 برونز في الكاراتيه حققهم أحلام يوسف فضية وزن تحت 55 كجم وعبدالله ممدوح فضية وزن 75 كجم وريم أحمد فضية وزن 50 كجم وأحمد أيمن برونزية 67 كجم وعمرو علاء برونزية وزن تحت 60 كجم. 
 

وانطلقت  السبت الماضي 25 يونيو 2022 النسخة الـ19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة بوهران شمال غربي الجزائر، وتستمر حتى 5 يوليو المقبل، بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي من 26 دولة. 

وتشارك مصر ببعثة رياضية تضم نحو 191 رياضيًا من مختلف الرياضات المدرجة في هذه الدورة، التي تضم 24 لعبة رياضية.

والاتحادات المشاركة في المنافسات ألعاب القوى والريشة الطائرة وكرة السلة 3 3x والملاكمة والسلاح والجمباز وكرة اليد والكاراتيه والرماية والتنس والتايكوندو والكرة الطائرة والقوس والسهم والجودو والشراع وتنس الطاولة ورفع الأثقال والمصارعة والفروسية، واعتذر عن المشاركة اتحادات السباحة والدراجات وكرة القدم.