رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض «مبادرة دعم» للسلع الغذائية وملابس العيد في الجيزة بتخفيضات 30%

نشر
 محافظ الجيزة يفتتح
محافظ الجيزة يفتتح معرض مبادرة دعم

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض "مبادرة  دعم" أحد أضخم المعارض لمستلزمات العيد والسلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفواكه بأسعار مخفضة، والذي تم إقامته بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل في حي بولاق الدكرور؛ وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وفي ضوء الجهود المبذولة لضبط أسعار السلع واللحوم بالأسواق.

 
وأشار محافظ الجيزة إلى أن المعرض يأتي فى إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاستمرار في إقامه معارض السلع الغذائية للمواطنين، وبمتابعة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لتوفير كافة احتياجات المواطنين خلال فترة عيد الأضحى، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، والعمل على توفير احتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة والأسعار التنافسية. 
 

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يشارك فيه ٨٠ عارضًا، ويوفر السلع الغذائية والملابس بتخفيضات تصل لـ٣٠% إلى جانب اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان.


وقام المحافظ  بتفقد أجنحة المعرض للوقوف على جودة المنتجات، مشددا على العارضين بضرورة الالتزام بنسب التخفيضات والاستمرار في ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي؛ لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع الالتزام بجودة المعروضات. 


ووجه المحافظ القائمين على الإشراف والمتابعة لانتظام المعرض ومديرية التموين بتكثيف التواجد والمرور الدورى لضمان توافر السلع وصلاحية المنتجات المعروضة والالتزام بنسب التخفيضات.

 
واستمع المحافظ الي أراء المواطنين المترددين على المعرض عن الأسعار، وجودة المعروضات، مؤكدا لهم التوسع في إقامه تلك المعارض لتغطية كافة قطاعات المحافظة. 

عاجل