رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب فتاة المنصورة.. زينة توجه رسالة مؤلمة لجمهور السوشيال ميديا

نشر
مستقبل وطن نيوز

باتت الفنانة زينة خلال الساعات الماضية حديث وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تصدرت التريند على موقع جوجل بسبب تصريحاتها حول قضية فتاة المنصورة نيرة وقاتلها محمد عادل.

زينة 

وكانت الفنانة زينة قد طلبت في وقت سابق من رواد مواقع التواصل والإعلام عدم نشر اعترافات محمد عادل قاتل نيرة أشرف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام. 

زينة 

وكتبت الفنانة زينة على حسابها بإنستجرام وهي تقول: "كفاية كلام في سيرة البنت، كفاية انها اتقتلت، لاهي شخصية عامة ولاهي ملك جمهورها عشان تنهشوا في لحمها وسيرتها، وتنشروا كلام مجرم قاتل".

وأضافت الفنانة زينة عبر موقعها على التواصل الاجتماعي: "اوقفوا أي كلام، وانشروا لنا الحكم، لما القضاء يحكم بالعقوبة اللي يستحقها، ارحموا سمعتها، شابة زي الفل في بداية حياتها، طالبة زي الفل، وأهل بنتهم اتقتلت غدر على إيد فاشل مجرم".

زينة 

وأردفت الفنانة زينة: "وقفوا كلام انتوا بتتاجروا بالناس أحياء وأموات، كفاية بقى، حسبي الله ونعم الوكيل".

تطورات قضية زينة وأحمد عز 

على جانب آخر ألزمت المحكمة الفنان أحمد عز، بدفع نفقة شهرية تبلغ 50 ألف جنيه لصالح ولديه، فيما قال محامي الفنانة زينة معتز الدكر أن الحكم  الصادر بحق الفنان أحمد عز في هذه القضية نهائي، ومن ثم على أحمد عز دفع النفقة، أو يصبح مخالف قانونياً.

وأعلن محامي الفنانة زينة أنه سيبدأ في إجراءات التنفيذ في الحكم رسميا، وستصدر خلال فترة 30 يوماً، قبل الادعاء على أحمد عز مجدداً بتهمة التهرب من دفع النفقة، كما كان يفعل سابقاً، حسب قوله.

زينة  وأحمد عز 

وكان الحكم على الفنان أحمد عز صدر بعد استئناف قدمته الفنانة زينة لزيادة النفقة، وأصدرت محكمة الأسرة في مدينة نصر في آخر جلسة قبل القرار الأخير، حكما يلزم ​أحمد عز​ بدفع غرامة مالية وقدرها 25 ألف جنيه مصري أجرة مسكن و3 آلاف أجرة حضانة الطفلين.

زينة 

وأقام محامي الفنانة زينة، دعوة أجر مسكن وحضانة أمام محكمة أسرة مدينة نصر ضد أحمد عز، وقدم مستندات للمحكمة تتضمن أجره في الأعمال السينمائية والإعلانات، إضافة إلى مستندات أخرى تحتوي على تحريات عن ارتفاع أجر أحمد عز في أعماله الفنية الأخيرة. 

عاجل