رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الخارجية الجزائري يبحث مع الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية سبل تشجيع الاستثمار السياحي

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة مع الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي، سبل تعزيز الشراكة مع المنظمة لتشجيع الاستثمار السياحي في الجزائر باعتباره عنصرا مهما في تنويع اقتصاد بلاده.
جاء ذلك خلال استقبال لعمامرة، مساء اليوم بوهران (غربي الجزائر)، للأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر تستمر على مدار 3 أيام.
وأوضحت وزارة الخارجية الجزائرية - في بيان مساء أمس السبت - أن اللقاء شكل فرصة لبحث علاقات التعاون بين الجزائر ومنظمة السياحة العالمية، وآفاق تعزيزها، لاسيما من خلال الدعم التقني، الذي يمكن أن تقدمه هذه المنظمة لتعزيز السياحة في الجزائر والترويج لها على المستوى الدولي.
وأكد الوزير الجزائري أن ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تحتضنها مدينة وهران، تشكل مناسبة لإبراز المقومات السياحية الكبيرة التي تزخر بها بلاده، مشيرا إلى دور مثل هذه التظاهرات الدولية في خلق التواصل بين البلدان والشعوب على المستوى الإقليمي والدولي.
من جانبه، أشاد زوراب بولوليكاشفيلي، الذي حضر فعاليات الحفل الافتتاحي للألعاب المتوسطية، بدور الجزائر الهام والايجابي في المنظمة بصفتها عضوا في المجلس التنفيذي.

عاجل