رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدا.. حفل فني لمركز تنمية مواهب أوبرا الإسكندرية

نشر
أوبرا الإسكندرية
أوبرا الإسكندرية

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، غدا الأحد حفلا فنيا لطلبة وطالبات مركز تنمية المواهب، تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد المدير الفني للمركز، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

ويتضمن برنامج الحفل فاصلا فنيا لأطفال وطلائع الأوكسترا تدريب نرمين خليل، و كريم فؤاد تحت إشراف الدكتورة نفين المحمودي، حيث يقدم الطلبة والطالبات مجموعة من الأعمال الكلاسيكية المتميزة.

كما يتضمن البرنامج فاصلا لفصلي الكورال والغناء العربي تدريب وقيادة الدكتور محمد حسني، والفنان وليد حيدر، ويتم تقديم مجموعة من أغاني الثراث لكبار الفنانين في مصر والوطن العربي منها يا أغلى اسم في الوجود، الدنيا ربيع، ياورد على فل وياسمين، اكتب لك تعهد، طلعت يا محلا نورها، أفرح يا قلبي، فيها حاجة حلوة، الباقي هو الشعب،شحات الغرام، يا مصر يحميكي لأهلك.
تجدر الاشارة إلى أن مركز تنمية المواهب تأسس في الموسم الفني لعام 2004، بهدف تنمية المواهب الفنية للبراعم و تبني الموهوبين في مختلف مجالات الفنون، ويضم مجموعة متميزة من الأساتذة الأكاديميين للتدريس بفصول فنية متعددة مثل الباليه، الكورال، العود، الجيتار، الموشحات ، الكمان، البيانو، و فصل لذوي القدرات الخاصة.

عاجل