رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسرة نيرة أشرف ضحية الغدر بالمنصورة تزور قبرها وتطالب بحذف فيديوهات الجريمة

نشر
نيرة أشرف
نيرة أشرف

شهدت مقابر عزبة حمد التابعة لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم السبت قيام والدة الطالبة نيرة أشرف ضحية الغدر بالمنصورة بزيارة قبرها للمرة الخامسة على التوالي بعد أن توافد عدد كبير من زميلاتها وصديقاتها بكلية الآداب بجامعة المنصورة على المنزل  واصطحبتهم وعدد من أفراد أسرتها  إلى المقابر حيث قاموا بقراءة القرآن الكريم والدعاء لها بصوت عال قبل المحاكمة المنتظرة غدا. 

ووسط حالة من الانهيار والبكاء سيطرت على الأم التي انهارت فور رؤية قبر ابنتها وقامت بقراءة القرآن الكريم لها من مصحف كان بحوزتها مع زميلاتها الذين حرصوا على إلقاء الورود على قبرها. 

وكانت شروق أشرف الشقيقة الكبرى للطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة طالبت من منزل الأسرة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بعدم تداول مشهد قتل شقيقتها على يد المتهم بعد نزولها من الميكروباص أمام جامعة المنصورة احتراما لمشاعر الأسرة وحالة الانهيار التي يمر بها والديها منذ وقوع الحادث، فضلا عن أن تلك السلوكيات تتنافي مع تعاليم الدين واحترام الخصوصية وحرمة المتوفي.

وطالبت بضرورة حذف المشهد من على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تداولها واحترام تلك الرغبة من قبل جمهور المتابعين للواقعة.

مؤكدة ان اختها كانت تعيش في هدوء ولم تقم بأذية أحد وان نشر تلك المشاهد يصيبنا بالأذى ويصيبها في قبرها على حد تعبيرها فضلا عن انهيارهم فور رؤية ذلك المشهد. 

من ناحية أخرى حرص عدد كبير من أبناء مدينة المحلة الكبرى ومحافظة الغربية والعديد من أبناء المحافظات ممن يوأدون العمرة بالأراضي المقدسة بمكة والمدينة المنورة بالسعودية على القيام بعمرة للطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة والدعاء لها بجوار الكعبة الشريفة وتسجيل الدعاء او البث المباشر وإرساله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأسرة الطالبة نيرة وشقيقتيها حيث لم يقتصر المتطوعين على أداء العمرة على السيدات فقط بل امتدت للرجال وكبار السن وقيامهم بالدعاء لها ونشر صورها بجوار الكعبة الشريفة عبر المحمول ورفع لافتة مدون عليها اسم الطالبة نيرة وأداء العمرة لها.

يأتي هذا في الوقت الذي تستعد فيه أسرة الطالبة نيرة أشرف ضحية الغدر بالمنصورة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم في محكمة المنصورة غدا الأحد  وان الأسرة قامت بتوكيل أحد المحامين لمتابعة القضية وسط حالة من الترقب لأول جلسة غدا. 

 

عاجل