رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط المتهمين بالسطو المسلح على محصل شركة في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط مرتكبى واقعة سرقة مبلغ مالي من محصل بإحدى الشركات، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغا من كلٍ من محصل بإحدى الشركات وسائق، بأنه حال سيرهما بسيارة ملاكى قيادة الثانى بدائرة القسم فوجئا بسيارة ملاكى "بدون لوحات معدنية" يستقلها 4 أشخاص ترجل منها 3 منهم بحوزتهم أسلحة نارية واستولوا منهما على مبلغ مالى خاص بعمل الأول.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، لهم معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (مجموعة صور ضوئية لورقة نقدية فئة 200 جنيه – الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة - عدد من الطلقات - تمثال يشتبه في أثريته - عملات معدنية – عدد من الأقراص المخدرة - كمية من مخدر الحشيش).

كما أمكن ضبط سيارتين (الأولى المستخدمة فى الواقعة ملك شقيق أحد المتهمين (له معلومات جنائية "سىء النية") تم ضبطه - الثانية المستخدمة فى الهروب "ملك أحد المتهمين").

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر أحد المتهمين أن شقيقه يعمل محصل بالشركة المشار إليها ومن خلال تواجده معه بالمنزل علم بخط سير تحركات المبالغ المالية، فاتفق مع باقى المتهمين ورصدوا تحركات نقل الأموال.

وبتاريخ الواقعة توجه المتهمين مستقلين سيارة لمحل البلاغ وبحوزتهم الأسلحة المضبوطة وارتكبوا الواقعة على النحو المشار إليه ولاذوا بالهرب، كما قرروا حيازتهم المضبوطات لاستخدامها فى وقائع نصب وحيازتهم للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار ، وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

عاجل