رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيقات تكشف تفاصيل السطو على محطة بنزين في شبين القناطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القليوبية تفاصيل السطو المسلح على محطو وقود "بنزينة" وسرقة مبلغ مالى من داخلها، وتبين أن المتهمين 5 أشخاص قاموا بارتكاب الواقعة.

وأوضحت التحقيقات أن اثنين من المتهمين يسكنان بالقرب من المحطة وأنهما العقل المدبر للواقعة واستعانا بباقي المتهمين للاشتراك معهما في تنفيذ خطتهم للسرقة.

وفي التحقيقات اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة بتخطيط من اثنين من المتهمين يقطنان بالقرب من المحطة للاستيلاء على المبالغ المالية المُحصلة كإيراد يومي للمحطة ومتعلقات العاملين بها كرهًا عنهم تحت تهديد السلاح الناري.

وتم بإرشادهم ضبط ("2 فرد محلي – عدد من الطلقات من ذات العيار – الدراجة النارية" المستخدمين في ارتكاب الواقعة – الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين - هواتف العاملين المُستولى عليها – جزء من  المبلغ المالي المُستولى عليه ) كما أضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

وكان تلقى مركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية بلاغًا من مدير إحدى محطات تمويل السيارات الكائنة بدائرة المركز بدلوف شخصين “ملثمين” يحمل كل منهما سلاح ناري “فرد محلي” داخل المحطة، وقيامهما بتهديد 4 عمال بالمحطة وسرقة مبلغ مالي من داخلها، والاستيلاء على 3 هواتف محمولة خاصة بالعاملين وهروبهما بدراجة نارية خاصة بأحد العاملين بالمحطة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، والتي أسفرت جهوده على أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بنطاق محافظتي "الشرقية – الغربية".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم،

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل