رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«متحدث الرئاسة»: مصر محروسة بعناية الله تعالى وبقيادتها الوطنية الشريفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن مصر محروسة بعناية الله - تعالى - وبقيادتها الوطنية الشريفة ورجالها المخلصين وشعبها العظيم.

وقال المتحدث الرسمي - في رده على تعليق مواطنة تشعر بالخطر على مصر، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - "إن كل من يستقرئ أحداث تاريخ مصر القديم والحديث يدرك تمامًا أن مصر محروسة بعناية الله - تعالى - بالحفظ والرعاية والحماية لمصر وأهلها من كل سوء ومكر وكيد وعدوان"، مشددًا على أن مصر دائماً محروسة بقيادتها الوطنية الشريفة ورجالها المخلصين وشعبها العظيم.

وأشار إلى أنه مهما تكالبت على مصر الأحداث الجسام والمؤامرات المعقدة الجسيمة من الخارج أو الداخل فإنها دائماً ما تنتصر على كل ما واجهته من ظروف ومصاعب.

وتابع السفير بسام راضي "مصر دائمًا محروسة بحفظ الله المليك المقتدر رغم طمع الطامعين وحقد الحاقدين ومكر الماكرين.. وصدق الله - عز وجل - الذي قال في محكم آياته على لسان سيدنا يوسف عليه السلام: "ادْخُلُوا مِصْرَ إِن شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ"، وصدق رسول الله - صلى الله عليه وسلم - عندما قال عن أهل مصر: "إنهم في رباط إلى يوم القيامة".

عاجل