رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: رسالة السيسي يوم الخدمة العامة تفيض بحب الوطن

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وصف النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في يوم الخدمة العامة بأنها تفيض بحب الوطن وإخلاص العمل لبنائه وتطوره عبر جهود كل أبنائه.

ونوه محسن، في تصريحات له، بتهنئة الرئيس السيسي لجموع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وقوله إنها مناسبة للتذكير بالقيم الإنسانية والأخلاقية للعمل والجد والاجتهاد، وحب الأوطان، مشددًا على أن حب الأوطان شرف لا يحمله إلا المخلصون، الذين هم أعمدة بلادهم.

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن ما بذلته القيادة السياسية طوال 8 سنوات، هو ما أثمر عن الدخول للجمهورية الجديدة وبناء مشاريع ضخمة عبر العاصمة الإدارية وبناء المدن الجديدة، والنهوض بالإنسان المصري في مختلف المجالات.

وشدد النائب أحمد محسن، على أن التجربة المصرية للبناء والتنمية الشاملة، تكشف مدى الجهود العظيمة التي بذلت ولا تزال للنهوض بالوطن، والخروج به ليكون واحدا من الاقتصادات الكبرى في المنطقة برمتها.

واختتم نائب الصعيد، بالإشارة إلى أن مصر بالعرق والإخلاص وجهود أبنائها وتحت راية قيادتها ممثلة في الرئيس السيسي، استطاعت تأسيس وطن قوي قادر على مجابهة التحديات، سواء كورونا أو ما بعدها، كما أنها  تجني اليوم، ثمار سنوات من التنمية الشاملة زراعيًا وصناعيًا وعمرانيًا وفي مختلف المجالات.

عاجل