رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة للعثور على جثة شخص بالإسماعيلية: «مات في خناقة مع صاحبه»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالإسماعيلية، وتحديد وضبط الجناة.

تبلغ لقسم شرطة ثان الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية بالعثور على جثة (عاطل، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم) بها جروح طعنية بالجسم بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، والتي أسفرت جهودها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص، لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة الإسماعيلية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر أحدهم بحدوث مشاجرة بينه وبين المجنى عليه في حضور باقي المتهمين دون تدخل منهم لفض المشاجرة حيث تعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" لخلافات مالية بينهما، وعقب ذلك قاموا جميعًا باصطحاب المجني عليه إلى إحدى المستشفيات، إلا أنه توفـى قبل وصولهم فقاموا بالتخلص من الجثة بإلقائه بمكان العثور، كما أضاف بحدوث إصابته خلال المشاجرة، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، ولقد أيد باقي المتهمين أقواله، كما تم العثور على سلاح أبيض آخر "سكين" مُدمم بمكان الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل