رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برقية شكر للرئيس السيسي من المشاركين في الجمعية العمومية لمركز أكساد

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه المشاركون في الجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة “أكساد”، برقية شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي من المشاركين؛ بمناسبة انعقاد أعمال الدورة السادسة والثلاثين للجمعية العمومية لمنظمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة (أكساد).

جاء ذلك بمشاركة وزراء الزراعة العرب وبرئاسة مصر، في الجمعية العمومية المنعقدة خلال الفترة من 22 – 23 يونيو 2022؛ حيث أرسل المشاركون في اجتماعات الجمعية برقية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرين فيها عن أسمى آيات الإجلال والتقدير والاحترام للرئيس على مواقفه العروبية الصادقة وجهوده المشرفة لإعلاء شأن العرب.

وفيما يلي نص البرقية:

"فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، تحية عربية: وزراء الزراعة العرب والوفود المشاركة في أعمال الدورة السادسة والثلاثين للجمعية العمومية لمنظمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة (أكساد)، المنعقدة خلال الفترة 22 – 23 حزيران / يونيو 2022 عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة معالي وزير الزراعة في جمهورية مصر العربية، يتقدمون لفخامتكم بأسمى آيات الإجلال والإكبار والاحترام لمواقفكم العروبية الصادقة، وجهودكم المشرفة لإعلاء شأن العرب وتوحيد كلمتهم".

وتابعت البرقية: "مقدرين ومعجبين بنهجكم البناء ورؤيتكم الحكيمة وما حققته (مصر العربية – أم الدنيا وعراقة التاريخ والحضارة) في عهدكم الميمون من نجاحات هائلة وإنجازات تنموية في كل المجالات والنهضة غير المسبوقة في قطاع الزراعة والامن الغذائي وبناها التحتية ومواردها البشرية، لتعود كما كانت دائماً قبلة العرب والمثل الأعلى في البناء والازدهار والحضارة والرقي".

واختتمت برقية التهنئة قائلة: "وفقكم الله ورعاكم، وحمى مصر وشعبها العريق وقائدها الملهم لتتجدد بكم آمال أمتنا العربية في تحقيق طموحاتها المشروعة في التقدم والازدهار والاستقرار". المشاركون في اجتماعات الدورة السادسة والثلاثين للجمعية العمومية لمنظمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة / أكساد.
 

عاجل